أخبار

أهلاً بالعالم

تاريخ النشر:

2020-06-18 00:00:00

مرحبا بكم في مدونة يو لتقنية المعلومات، مع تدوينتنا الأولى.

 

في البداية دعنا نتعرف على "يو"

"يو لتقنية المعلومات" هي شركة متخصصة في مجال البرمجيات والأنظمة وتطوير المواقع الإلكترونية والتطبيقات والحلول التقنية وتعد الرائدة في عدن واليمن.

تعمل يو لتقنية المعلومات مع جهات و وزارات في الحكومة اليمنية، إضافة الى العديد من المنظمات الدولية والمحلية في اليمن، وأيضاً شركات خاصة وتجارية و مشاريع ريادية وتقنية.

لماذا هذه المدونة؟

نؤمن في يو لتقنية المعلومات أن المشاريع البرمجية والتقنية ليست مجرد أدوات وأكواد فقط، وأن الجانب المعرفي والعلمي يمكن أن يعزز من قيمة عملائنا ومن قدرتهم على فهم أحدث التقنيات ومعرفة كل ماهو الجديد في العالم اليوم.

وكمتخصصين وخبراء في هذا المجال سنقوم برصد ومتابعة المعلومات الجديدة وتقديمها بصورة سلسلة و مبسطة لعملائنا وجمهورنا، ومحاولة ربط الأفكار والبيانات بسوق العمل وسوق الإنتاج.

وستقوم المدونة بالتعريف بمنتجات يو لتقنية المعلومات وتقديم النصائح المختلفة حول الإستخدام الأمثل والأفضل لهذه الأدوات.

 

مالذي ستقدمه المدونة؟

سنقدم كل ما يحتاجه عملائنا وجمهورنا من معلومات تقنية ونصائح و توصيات وإستشارات فنية وتقنية تهدف إلى إثراء المتابعين بكل ماهو جديد ومفيد. وستكون تبويبات المدونة كالتالي:

  • أخبار يو لتقنية المعلومات.
  • أخبار تقنية.
  • نصائح تقنية.
  • التسويق الإلكتروني.
  • الحماية والأمان.
  • منتجات يو لتقنية المعلومات.

 

 

 

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من أخبار

أخبار

التدوين الصوتي Podcast

هل سبق لك أن سمعت عن البودكاست؟ هل تعرف ما هي تصنيفاته؟ ما هو الفرق بين البودكاست والراديو التقليدي ؟ وهل تفكر بإنشاء بودكاست خاص بك؟    دعونا في هذا المقال نتعرف على البودكاست أو ما ي... قراءة المزيد

أخبار

هل يعمل موقعك على ووردبريس؟ انتبه للثغرات الأمنية الجديدة

تعمل ملايين المواقع الإلكترونية على الويب بنظام ووردبريس لإدارة المحتوى، لتميزه بالسهولة في إضافة العديد من الاضافات والنوافذ البرمجية Plug-in، وإمكانية تغيير الشكل من خلال القوالب "الثيمات Theme... قراءة المزيد

أخبار

ملخص أخبار تحسين محركات البحث SEO سيو - ابريل

  جديد أخبار محرك بحث جوجل ويوتيوب خلال شهر أبريل 2022، وأفضل الممارسات حول تحسين محركات البحث وتهيئة موقعك للتحديثات الجديدة.   مكافآت سوبر ثانكس SuperThanks من يوتيوب ... قراءة المزيد