أخبار

ماهي افضل شركة برمجة مواقع في عدن؟

تاريخ النشر:

2020-10-26 22:24:49

مع تطور التقنية والاستخدام المتزايد للإنترنت أصبح من المهم امتلاك موقع إلكتروني خاص بعملك للتعريف بالخدمات والمنتجات المختلفة ويتيح لك الموقع الالكتروني وصول أسهل وأسرع وأكبر إلى عملائك المحتملين، حيث يتزايد عدد المتسوقين عبر الإنترنت بشكل كبير كل يوم وخصوصا باليمن التي تحاول اللحاق بركب التقنية على مستوى العالم.

يتزامن هذا مع دخول خدمات انترنت 4G مثل شركة عدن نت ودخول خدمات مالية الكترونية متنوعة.

 

 

أهمية برمجة موقع الكتروني لشركتك

يتخذ العملاء قرار شراء أي منتج أو خدمة بعد البحث عن تفاصيل أكثر باستخدام جوجل، يريد العملاء مقارنة المنتجات مع منتجات أخرى ومعرفة أفضل الأسعار.

 

 ويرغب عملائك ايضا بالحصول على معلومات وإجابات حول الأسئلة الشائعة. مثلا هل لديك فروع أخرى أقرب، هل يوجد أحجام مختلفة لمنتج معين، هل لديك منتجات أخرى مشابهة وبسعر أفضل أو جودة أعلى.

 

وجود اجابات على اسئلة عملائك المحتملة و معلومات كافية حول منتجاتك وخدماتك يسرع ويسهل من قرار الشراء ويوفر لك الوقت والجهد والمال للرد على الاسئلة المتكررة التي تصل إلى بريد الشبكات الاجتماعية مثل مانسجر وانستجرام وواتس آب وغيرها وتستنزف طاقتك بدلا من التركيز على مهام أخرى أهم.

 

تواجدك على الإنترنت من خلال موقع إلكتروني باللغتين العربية والانجليزية بصفحات ومعلومات كاملة عن نشاطك التجاري  ومشاريعك المنجزة، و قائمة بأفضل عملائك،  و محتوى إخباري متجدد عن أعمالك . بالاضافة الى تفاصيل كاملة عن الخدمات والمنتجات هو أمر في غاية الأهمية.

 

بإمكانك من خلال الموقع ايضا من استخدام بريد إلكتروني رسمي والتواصل مع الجهات الحكومية والمنظمات والموردين و التقدم للمناقصات والعروض.

 

 ماهي افضل شركة برمجة مواقع ويب في عدن؟

يوجد الكثير من شركات برمجة المواقع المتواجدة في عدن واليمن وبعضها يعمل منذ أكثر من سنوات، وتستخدم الشركات المختلفة أساليب عمل متعددة ولغات برمجة مختلفة، لذلك عليك معرفة ما هي المزايا التي تقدمها كل شركة ورؤية أعمال الشركة التي تتعاقد معها.

 

هناك العديد من العوامل التي ينبغي عليك معرفتها قبل اختيار شركة برمجة مواقع الكترونية، تعرف عليها!

 

نحن في "يو لتقنية المعلومات" نعمل منذ العام 2009 حتى اليوم مع العديد من الشركاء والعملاء، سواء وزارات حكومية أو منظمات دولية ومحلية أو شركات تجارية ومشاريع ريادية ناشئة في مدينة عدن واليمن.

تشمل قائمة عملائنا وزارة الداخلية، وزارة التخطيط والتعاون الدولي، وزارة الشباب والرياضة، وزارة النفط والمعادن، وزارة المالية، وزارة الصحة العامة والسكان، جامعة عدن، صندوق تنمية المهارات عدن، محافظة عدن، الهيئة الكويتية اليمنية، منظمة صناع النهضة، منظمة الغذاء WFP.

اضافة الى شركات ناشئة مثل خدمة شبيك للتوصيل، تطبيق الدم وريد، تطبيق جامعتي والعديد من التطبيقات والخدمات الأخرى.

 

ما الذي يميز "يو لتقنية المعلومات" عن شركات البرمجة الأخرى في عدن؟

  • تكامل الخدمات: بإمكاننا في يو لتقنية المعلومات ومن خلال فريقنا المتمكن من المهندسين والمصممين والإداريين تنفيذ وبناء انظمة وخدمات متكاملة من برمجة المواقع الالكترونية و تطبيقات الموبايل، وبناء الهوية البصرية للعمل  و تصميم تجربة المستخدم واختبار المنتج النهائي وإدارة المنتج ما بعد التسليم.

  • التسويق الالكتروني: يمتلك فريق يو لتقنية المعلومات خبرة واسعة في إدارة الحملات الإعلانية الإلكترونية على صفحات التواصل الاجتماعي وربطها بالموقع الالكتروني لتحقيق أفضل نتائج تحويل ومبيعات.

  • الدعم الفني: يقع مقر "يو لتقنية المعلومات" في كريتر في مدينة عدن وهي شركة مسجلة و مرخصة، وتوفر دعم فني وتدريب  مباشر في مقر الشركة أو من خلال برامج وأدلة المساعدة "Help"، والدعم الفني اونلاين المستمر على مدار الساعة تقريبا.

  • خدمات الاستضافة: نوفر "يو لتقنية المعلومات" أفضل وأسرع خدمات الاستضافة والسيرفرات، و الخدمات السحابية وخدمات البريد الإلكتروني والربط بين الأدوات التقنية لتقديم أفضل وأحدث المنتجات الرقمية.

  • الفريق: يتكون فريق "يو لتقنية المعلومات" من أفضل المبرمجين والمصممين في عدن، بخبرة سنوات طويلة مع مواكبة التقنيات والمفاهيم الحديثة، نفذ الفريق مشاريع تقنية ضخمة وفي قطاعات مختلفة.

  • الثقة والخبرة: لدى يو لتقنية المعلومات خبرة 10 سنوات في مجال تطوير المواقع الاكترونية في عدن واليمن بشكل عام، إضافة إلى امتلاك فريق يو شهادات ومؤهلات في ادارة المشاريع والجودة وتقديم الاستشارات التقنية والخاصة بالأعمال.

إذا كنت ترغب في بدء مشروعك معنا لا تترد بالتواصل معنا على واتساب 0097770750458


 

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من أخبار

أخبار

التدوين الصوتي Podcast

هل سبق لك أن سمعت عن البودكاست؟ هل تعرف ما هي تصنيفاته؟ ما هو الفرق بين البودكاست والراديو التقليدي ؟ وهل تفكر بإنشاء بودكاست خاص بك؟    دعونا في هذا المقال نتعرف على البودكاست أو ما ي... قراءة المزيد

أخبار

هل يعمل موقعك على ووردبريس؟ انتبه للثغرات الأمنية الجديدة

تعمل ملايين المواقع الإلكترونية على الويب بنظام ووردبريس لإدارة المحتوى، لتميزه بالسهولة في إضافة العديد من الاضافات والنوافذ البرمجية Plug-in، وإمكانية تغيير الشكل من خلال القوالب "الثيمات Theme... قراءة المزيد

أخبار

ملخص أخبار تحسين محركات البحث SEO سيو - ابريل

  جديد أخبار محرك بحث جوجل ويوتيوب خلال شهر أبريل 2022، وأفضل الممارسات حول تحسين محركات البحث وتهيئة موقعك للتحديثات الجديدة.   مكافآت سوبر ثانكس SuperThanks من يوتيوب ... قراءة المزيد