تسويق الكتروني

نصائح لصفحة أسعار أكثر فاعلية

تاريخ النشر:

2022-05-05 07:49:24

من أهم مزايا صفحات الويب الاحترافية هي توصيل الرسالة منها بطريقة مباشرة، حيث تقوم صفحتك الرئيسية ببيع "الحلم"، بينما تعرض صفحة منتجك التفاصيل والميزات والفوائد التي تقدمها، في حين تقوم صفحة "عن الفريق" بالتواصل مع زوار موقعك على المستوى العاطفي من خلال إضفاء طابع شخصي لموقعك.

لكن ماذا عن صفحة الأسعار الخاصة بمنتجك؟
صفحات التسعير الخاصة بمنتجك هي المكان الذي تثبت فيه قيمتك وتتصدى لاعتراضات العملاء مباشرة، ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على مبيعاتك، لأنه عندما تتحدث عن المال فسيكون للعملاء  بعض التحفظات!

فيما يلي بعض النصائح لكتابة وعرض صفحة الأسعار بناءً على ما تبيعه:
 

  • إذا كنت تبحث عن عميل ما ليحجز عرضًا تجريبيًا: هذا ينطبق في الغالب على منتجات التطبيقات الخدمية المرتفعة السعر عادة. هدفك الوحيد هنا هو إزالة العقبات التي تمنع شخصًا ما من حجز موعد للتحدث إليك، وهذا يعني التأكيد للعميل بأنه لن يتم خداعه من خلال أسعار مكارة. يمكنك استخدام عبارات مثل "بدون حيل" و "رسم واحد ثابت" و "بدون شروط مسبقة".
  • إذا كنت تبحث شخص ما للتسجيل والحصول على اشتراك: من المفيد هنا أن تقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا. وإذا كنت بالفعل تقوم بذلك فأنت بحاجة إلى توضيح أكبر لإزالة مخاوف الزوار بأنهم لن يقوموا بشراء شيء عن طريق الخطأ. عبارات مثل "لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة" أو "اشترك مجاناً لمدة شهر" فعالة هنا.
  • إذا كنت تبحث عن شخص ليقوم بعملية شراء لمرة واحدة: في هذه الحالة قم بمضاعفة فوائد منتجك وقم بالتركيز على النتائج التي ستجلبها لعملائك المحتملين. مقارنة مع أسعار المنافسين مفيدة هنا.

Stacked Marketer
 

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من تسويق الكتروني

تسويق الكتروني

دليل مقالات التسويق الالكتروني.

لا تحتاج لأن تكون خبير تسويق لتتمكن من عرض محتوى البراند الخاص بك و إبراز خدماتك والحصول على مبيعات جيدة، كل ما عليك فعله هو أن تتعرف على الأساسيات في مجال التسويق وتستخدم تلك المعرفة بالمكان والوقت ا... قراءة المزيد

تسويق الكتروني

التجارة الإلكترونية في عدن

شهد قطاع التجارة الإلكترونية على مستوى العالم الكثير من التطورات التي سهلت لكثير من التُجار وأصحاب المشاريع على فتح فرع جديد أونلاين بأقل تكلفة.  أما على المستوى المحلي فقد ساعدت في حل مشكلة&n... قراءة المزيد

تسويق الكتروني

التجارة الإلكترونية في عدن

شهد قطاع التجارة الإلكترونية على مستوى العالم الكثير من التطورات التي سهلت على التُجار وأصحاب المشاريع فتح فرع جديد الكترونيًا بأقل تكلفة، ونتيجة ازدحام الأسواق و ظهور التاجرات العاملات... قراءة المزيد