أخبار تقنية

ماهو نظام جريدة

تاريخ النشر:

2021-09-01 11:17:47

عمِل مكتب يو لتقنية المعلومات منذ إنطلاقته على إنشاء و برمجة أنظمة وتطبيقات فريدة من نوعها تساعد أصحاب العمل على تسهيل نشاطاتهم التجارية و خلق بيئة عمل أفضل بالنسبة لهم.

أحد هذه الانظمة هو نظام جريدة الإخباري الذي يتيح للمؤسسات الصحفية و الإعلامية و أصحاب المواقع الإخبارية إدارة مواقعهم و مدوناتهم ومنصاتهم بكل سهولة و إحترافية.

ماهو نظام جريدة؟ وماهي مكوناته ومميزاته؟
في هذا المقال سنتعرف عليه عن قرب.

جريدة هو نظام إدارة محتوى المواقع الإخبارية، مصمم بأحدث التقنيات البرمجية المتجاوبة مع مختلف أنظمة التشغيل. يحتوي نظام جريدة على لوحة تحكم سهلة ومميزة تمكنك من تعديل خصائص الموقع والتحكم بشكل وترتيب العناصر بداخله بواسطة خطوات بسيطة و بدون الرجوع للدعم الفني.

مكونات نظام جريدة

يتكون نظام جريدة من ٣ تطبيقات تعمل مجتمعة على تقديم أفضل تجربة إدارة محتوى إخباري و بأقصى سرعة ممكنة.

1) تطبيق رئيس التحرير
يتيح لك هذا التطبيق الإطلاع الكامل على نشاط المحررين والموقع بشكل عام، و مراقبة آلية تسلسل المهام الموكلة لكل محرر وصحفي يعمل لديك بشكلٍ مباشر مزوداً بالرسوم البيانية و الخرائط.

2) تطبيق المراسل
مراسل يقدم لك خدمة كتابة الأخبار و مسوداتها و ترتيبها حسب الجدول الخاص بك للظهور في منصاتك، كما يوفر خدمة المحادثة الفورية Chat بين المحررين. يمكنك إستخدام التطبيق بدون إنترنت أيضاً.

3) تطبيق مزجال
إن كانت هناك مشاكل تقابلك في مواعيد النشر و المشاركة لأخبارك على منصات التواصل فـ مزجال يوفر لك خدمة إرسال الاخبار بشكل فوري إلى فيسبوك و تويتر و تلجرام مع إضافة الهاشتاجات المناسبة لكل عنوان.

مميزات نظام جريدة

1) التحديث المستمر
يتميز نظام جريدة بالتحديث المستمر برمجياً و أمنياً و إضافة العديد من المميزات بشكل دائم و دوري تصل لموقعك بشكل أوتوماتيكي، حيث تضمن هذه التحديثات بقاء موقعك بأحدث برمجة و أمان.

2) أحدث التقنيات
حرصنا عند إنشاء نظام جريدة على تضمين أحدث التقنيات في برمجة الويب مثل صفحات جوجل المسرعة AMP، بيانات تركيبة الصفحات، Facebook speed page و العديد من التقنيات المساعدة على جعل الموقع سلس و سهل الإستخدام.

3) نظام مساعدة
قدمنا في جريدة نظام مساعدة كامل للتعريف بكل خصائص الموقع وكيفية إستخدام كل خاصية بالنص و الصور وبدون الحاجة للرجوع إلى الدعم الفني.

يعتبر نظام جريدة لإدارة المحتوى الأخباري أحد الأنظمة المتميزة التي أحدثت فرقاً في نموذج العمل للكثير من المؤسسات الإعلامية و الإخبارية، وواحد من التجارب التي عززت من تواجد و إحترافية المؤسسات الصحفية في عدن واليمن.

نحرص في مكتب يو على إنشاء الأنظمة و التطبيقات الفريدة التي تتميز بالتكامل والإحترافية في آلية عملها. بإستطاعتك الحصول على نظام جريدة الآن و رفع مستوى أداء شركتك ومنصتك الإعلامية للعمل بجودة أفضل و أسهل. تواصل معنا أو قم بزيارة مكتبنا للطلب أو الاستعلام عن نظام جريدة.

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من أخبار تقنية

أخبار تقنية

الفرق بين مصطلح التجارة الالكترونية E-commerce و الأعمال الإلكترونية E-business

أدى الانتشار الواسع للتجارة الالكترونية حول العالم لظهور الكثير من الكلمات التقنية الحديثة التي تُعبر عن مفاهيم تّخص التجارة في العالم الرقمي، ومن أبرز هذه المصطلحات هي التجارة الالكترونية  E-com... قراءة المزيد

أخبار تقنية

من هو مختص اختبار برمجيات Software Tester؟ وما أهمية عمله في الشركات التقنية؟

تلعب التكنولوجيا دورًا حيويًا في هذا العصر، ولهذا يتم تطويرها بشكل سريع وباهتمام بالغ.  ويُمكننا القول أن نجاح أي برنامج أو منتج تقني ( مواقع الويب، تطبيقات، الذكاء الاصطناعي وغيرها)... قراءة المزيد

أخبار تقنية

أهمية عمل خطة إستراتيجية لشركتك

كثيرًا ما يؤكد رواد الأعمال على أهمية وجود خطة إستراتيجية قوية لإي شركة أو مؤسسة، فبدون وجود خطة مناسبة، يُمكن أن تفوتك الكثير من الفرص الجديدة المهمة، وأيضًا قد يقف في طريق تقدمك الكثير من العقبات ال... قراءة المزيد