منتجات وخدمات

361ْ فرع جديد أونلاين

تاريخ النشر:

2022-10-12 15:13:24

تتجه الكثير من البراندات العالمية الى طريق التجارة الالكترونية E-commerce، لما تحمله من مميزات كثيرة، تُسهل على أصحاب الأعمال التوسع، و تعريف العملاء بالمنتجات بشكل أكبر.

في عدن استطاع مالكي براند 361ْ في فترة وجيزة تحقيق نجاح كبير، من خلال نقل ماركة مسجلة عالميًا إلى اليمن، ويسعون الآن لتحقيق أهدافهم بشكل أكبر من خلال العمل على موقع إلكتروني وتطبيق خاص بهم. 

 

 

ما هو براند ْ361؟ 

براند ْ 361 هو علامة ملابس رياضية، انطلق من الصين عام 2003، ويمتلك العديد من الفروع حول العالم، ويُعتبر حاليًا في المرتبة الثالثة كأشهر براند عالمي للملابس الرياضية في الصين. 

شعارهم هو "One degree beyond"، حيث يسعون دائمًا لتقديم خدمات يتميزون بها عن غيرهم من الماركات الأخرى، ومن هنا جاءت تسمية البراند. 

 

أهداف براند 361ْ في اليمن 

يهدف  البراند في عدن الى الانتشار والتوسع على مستوى جميع المحافظات في اليمن، عن طريق رفع مستوى الوعي لدى العملاء بالمميزات والجودة التي يقدمها 361ْ، مما يسهل بناء قاعدة عملاء ثابتة مع الوقت، وتقديم الخدمات للعملاء بما يتناسب مع احتياجاتهم.

 

مستقبل براند 361ْ 

 كان الهدف الأول للبراند فتح فروع متعددة على مستوى جميع المحافظات في اليمن، ولكن أصبح من الصعب ذلك نتيجة لانتشار فيروس كورونا السنة الماضية، بالإضافة إلى عدم استقرار سعر صرف الدولار، فمن هنا جاءت الفكرة بإنشاء موقع إلكتروني والتوجه الى التجارة الالكترونية E-commerce، لما يحمله هذا التوجه من تسهيلات ومميزات عديدة، و لا يعتبر هذا التوجه جديد، فقد اتجه البراند في الصين الى البيع أونلاين منذ عام 2009.

 وجود موقع الكتروني وتطبيق جوال، هو أفضل طريقة للتوسع حيث يُمكن للعملاء زيارة الموقع بكل سهولة و من إي مكان وفي أي وقت، والإطلاع على كافة المنتجات المتوفرة.

 وبينما قد يتطلب فتح فرع جديد الكثير من الجهد والمال واختيار موقع محل مناسب ودفع الإيجار، وبهذه الخطوة يكون قد تم اختصار الكثير من خطوات العمل، وهذا ما يسعى إليه حاليًا براند 361ْ. 

 

 

براند 361ْ هو أحد عملائنا في مكتب YOU، ونعمل حاليًا معًا من أجل إنشاء موقع إلكتروني وتطبيق جوال بنظام اندرويد و ios خاص بهم، ونحن نفتخر دوماََ بعملنا مع عملاء ناجحين وملهمين في مجالهم لنشر أهدافهم بشكل أوسع، إذا كنت ترغب بإنشاء موقع إلكتروني أو تطبيقات جوال، أو أخذ نصائح واستشارات تقنية يمكنك دائمًا التواصل معنا.

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من منتجات وخدمات

منتجات وخدمات

قضايا السلام والشباب عبر موقع مجتمعات فاعلة

يَمنح مفهوم بناء السلام مجالاً واسعاً في بناء الدول وتطورها، حيث يتم من خلاله دفع عجلة التطوير  إلى الأفضل، عن طريق إنشاء مؤسسات اجتماعيّة وسياسيّة وقضائيّة، غايتها بناء المجتمع في كافّة الأصعدة،... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

ماهو نظام تاجرلي؟

نسعى دائما في مكتب YOU لتجديد خدماتنا وتقديمها بالطريقة التي تخدم العملاء و تُسهل عليهم نشاطهم التجاري و تّخلق بيئة عمل أفضل بالنسبة لهم. في هذا المقال نستعرض نظام تاجرلي و هو أحد أهم الأنظمة التي عمل... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

تحديث نظام جريدة أندرويد و IOS

نظام جريدة الأخباري أحد أهم أعمال مكتب يو لتقنية المعلومات، حيث يتيح للمؤسسات الصحفية و الإعلامية و أصحاب المواقع الإخبارية إدارة مواقعهم ومدوناتهم بكل سهولة و إحترافية.   ما هو نظام جريدة؟... قراءة المزيد