منتجات وخدمات

تحديث نظام جريدة أندرويد و IOS

تاريخ النشر:

2022-10-27 19:36:16

نظام جريدة الأخباري أحد أهم أعمال مكتب يو لتقنية المعلومات، حيث يتيح للمؤسسات الصحفية و الإعلامية و أصحاب المواقع الإخبارية إدارة مواقعهم ومدوناتهم بكل سهولة و إحترافية.

 

ما هو نظام جريدة؟

جريدة هو نظام إدارة محتوى للمواقع الإخبارية، تم تدشين النظام  عام 2018، مصمم بأحدث التقنيات البرمجية، و يتناسب مع مختلف أنظمة التشغيل، حيث يحتوي  على لوحة تحكم سهلة ومميزة تمكنك من تعديل خصائص الموقع والتحكم بشكل وترتيب العناصر بداخله بواسطة خطوات بسيطة.

ومن أهم المميزات التي تميز نظام جريدة عن غيره من الأنظمة هو تُوفر تطبيقين بخلاف الموقع الإلكتروني، وهم تطبيق رئيس التحرير و تطبييق مراسل. 


 

التحديثات الجديدة في النظام.

بناء على الطلب الكبير من العملاء تم تدشين تطبيق رئيس التحرير ومراسل على نظام IOS بالإضافة الى ميزات وخصائص جديدة لكلًا من نظام أندرويد و IOS. 

 

نسعى من خلال هذه التحديثات المستمرة برمجياً و أمنياً مواكبة إحتياجات العملاء وتوفير السلاسة وسهولة استخدام النظام، و إضافة العديد من المميزات بشكل دائم و دوري تصل لموقعك بشكل أوتوماتيكي.

 

من أهم هذه الخصائص والإضافات: 

  1. تصميم جديد

تم إعادة تصميم واجهات التطبيقات بشكل جديدة، وبطريقة عرض سهلة الإستخدام. 

  1. شريط البحث.

حيث أصبح بإمكانك البحث بكل سهولة عبر شريط البحث عن ابرز العناوين التي تُهمك عن طريق تسجيل عنوان المقال أو أسم كاتب المقال، بدلًا من تصفح المحتوى لوقت طويل بحثًا عن تقرير أو مقال معين تريد الإطلاع عنه. 

  1. إشعارات الأخبار العاجلة.

ميزة جديدة تتيح لك مشاهدة الأخبار العاجلة والحصرية عبر الواجهة الرئيسية، ويمكنك أيضًا استقبال الإشعارات عبر شريط الإشعارات في هاتفك المحمول.

  1. إستعادة كلمة السر. 

في حال نسيت كلمة السر الخاصة بك، يمكنك من خلال زر إستعادة كلمة المرور  تغيير كلمة السر واستعادة حسابك.


 

  1. الدردشة 

حيث يُمكن بكل سهولة التواصل بين رئيس التحرير والمراسلين، ومناقشتهم في كل تفاصيل العمل وابقائهم على اطلاع مستمر، هذه الميزة كانت موجودة في الإصدار السابق ولكن تم العمل عليها وتحسينها.



 

نحرص في مكتب يو على إنشاء الأنظمة و التطبيقات الفريدة التي تٌغطي إحتياجات العملاء و وتساعدهم في ممارسة أعمالهم بكل سهولة.

 باستطاعتك الآن الحصول على نظام جريدة ورفع مستوى أداء شركتك ومنصتك الإعلامية للعمل بجودة أفضل و أسهل. تواصل معنا أو قم بزيارة مكتبنا للطلب أو الاستعلام عن نظام جريدة.

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من منتجات وخدمات

منتجات وخدمات

قضايا السلام والشباب عبر موقع مجتمعات فاعلة

يَمنح مفهوم بناء السلام مجالاً واسعاً في بناء الدول وتطورها، حيث يتم من خلاله دفع عجلة التطوير  إلى الأفضل، عن طريق إنشاء مؤسسات اجتماعيّة وسياسيّة وقضائيّة، غايتها بناء المجتمع في كافّة الأصعدة،... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

ماهو نظام تاجرلي؟

نسعى دائما في مكتب YOU لتجديد خدماتنا وتقديمها بالطريقة التي تخدم العملاء و تُسهل عليهم نشاطهم التجاري و تّخلق بيئة عمل أفضل بالنسبة لهم. في هذا المقال نستعرض نظام تاجرلي و هو أحد أهم الأنظمة التي عمل... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

قاعة Uvenue ( أحد خدمات مكتب YOU لتقنية المعلومات)

تسعى الكثير من مكاتب الأعمال لتقديم خدماتها بأشكال متميزة و متنوعة، حيث تتنافس الكثير من المكاتب والشركات في كيفية تقديم خدماتها بشكل أفضل لكسب رضا العملاء وولائهم، لكن تبقى جودة العمل المقدم  و... قراءة المزيد