منتجات وخدمات

ماهو نظام تاجرلي؟

تاريخ النشر:

2022-11-06 13:30:12

نسعى دائما في مكتب YOU لتجديد خدماتنا وتقديمها بالطريقة التي تخدم العملاء و تُسهل عليهم نشاطهم التجاري و تّخلق بيئة عمل أفضل بالنسبة لهم. في هذا المقال نستعرض نظام تاجرلي و هو أحد أهم الأنظمة التي عملنا على تطويرها في مكتب YOU والذي شكل فارق إيجابي كبير لأصحاب الأعمال الراغبون بتحويل نشاطهم التجاري التقليدي إلى الإلكتروني، فلا يخفى على أحد أهمية التجارة الإلكترونية في الوقت الحاضر  وما تقدمه من تسهيلات ونتائج ناجحة للكثيرين. 


 

 

ما هو نظام تاجرلي؟ 

تاجرلي هو نظام تجارة الكتروني مجهز بأحدث الخدمات والتقنيات، حيث يُمكنك بيع منتجاتك والوصول لشريحة أكبر من العملاء بوقت وتكاليف أقل من متجرك التقليدي، فعند إنشائك لمتجرك الإلكتروني عبر نظام تاجرلي، تحصل على ميزات عديدة منها الحصول على موقع متكامل يُمكن لعملائك من خلاله التواصل معك واستعراض منتجاتك بطريقة مميزة وعرض فئات وأقسام هذه المنتجات و الشراء منك بشكل مباشر، إضافة الى توفير تطبيقات أندرويد و IOS الخاصة بالهواتف الذكية.

 



 

خصائص النظام. 

يمتلك نظام تاجرلي العديد من الخصائص المهمة لتسهيل استخدامه، وتُميزه هذه الخصائص عن غيره من المتاجر وانظمة التجارة الإلكترونية، من أهمها: 

  1. تصميم الموقع 

يتيح لك النظام  ميزة اختيار شكل و تصميم متجرك و التعديل عليه بواسطة القوالب الالكترونية المتعددة، وإختيار اللون و الشكل و التصميم الذي تريده و اطلاق متجرك الالكتروني باسلوبك وهويتك الخاصة التي تميزك عن الجميع.

 

  1. دعم اللغتين العربية والإنجليزية.

يدعم تاجرلي خاصية إختيار اللغة، حيث يُمكنك اختيار  وتنصيب متجرك باللغة التي تريدها سواء اللغة العربية أو الأنجليزية. 

  1. دعم العملات المختلفة مع قابلية تحديث الأسعار.

يُمكنك بكل سهولة  إختيار العملة التي تريد التعامل بها في متجرك، مع ميزة تحديث أسعار الصرف بشكل دوري، 

  1. إستقبال عدد لا محدود من الطلبات

يتيح لك نظام تاجرلي ميزة إضافة عدد كبير من المنتجات، مع إمكانية إستقبال الكثير  من الطلبات و إضافة العديد من العملاء.



 

 

أهم الخدمات والمميزات: 

يحتوي النظام على مميزات عديدة تساعدك في متابعة سير العمل بمرونة أكبر، من هذه الخدمات والمميزات: 

 

  1. نطاق دومين مستقل.

الحصول على نطاق دومين خاص بك، يحتوي على اسم علامتك التجارية لسهولة البحث والظهور السريع للعملاء.

  1. طرق متنوعة للدفع.

يُمكنك اختيار طريقة الدفع المناسبة لك حيث نوفر لك ثلاث طرق للدفع يُمكنك التعامل معها، وهي الدفع الكتروني أو عبر الحوالات أو دفع عند الإستلام. 

  1. صفحات تعريفية خاصة بالمنتجات.

يمكن لعملائك التعرف على منتجاتك والإطلاع على كل المعلومات، منها السعر و وصف المنتج، وغيرها الكثير.  

  1. وضع الصيانة الدورية للنظام .

نبقى على متابعة واطلاع مستمر لتحديث ومعالجة النظام، وعمل إضافات مهمة لكل ما هو جديد في مجال التجارة الالكترونية. 

  1. خاصية فلترة المنتجات وتنوع أقسامها 

بدلًا من البحث الطويل في الموقع لأجل منتج ما يمكن بكل سهولة أستخدام خاصية الفلترة ووضع المنتجات بأقسام مختلفة بناء على نوعها للحصول على تجربة شراء سهلة ومريحة لعملائك. 

  1. مراحل للطلب 

يمكنك الإطلاع  ومتابعة سير عملية تأكيد العميل للطلب ومعرفة ما قد يهتم لأجله، عند رغبته بالشراء، والتأكد من عملية وصول الطلب بكل سلاسة. 

 


 

خدمات التسويق

عملية التسويق جزء مهم، يحتاج الى متابعة مستمرة ودراسة خطط تسويقية مختلفة لكسب رضا العملاء وولائهم، لذا وفرنا لك من خلال خدمات التسويق الالكتروني عدة طرق تساعدك في الترويج لمتجرك، منها: 

  1. كوبونات التخفيض.

يوفر لك نظام تاجرلي ميزة إضافة كوبونات خصم لعملائك، تستطيع من خلالها التحكم بالوقت و السعر والعدد و كيفية الحصول على الكوبون بحسب إستراتيجية متجرك. 

  1. تحسين محركات البحث SEO

يساعد النظام على تحسين ظهور متجرك في أعلى نتائج البحث الالكتروني، فترتيب و خوارزمية النظام تعزز من إنتشار و سهولة ظهور متجرك عند البحث عن المنتجات التي تُقدمها. 

  1. شريط إعلاني

نوفر لك مساحة إعلانية في أعلى الصفحة الرئيسية لمتجرك، يُمكنك من خلالها عرض إعلانات أو عروض خاصة بمتجرك لجذب عدد أكبر من المتسوقين.

  1. الإشعارات 

تتيح لك تطبيقات تاجرلي الخاصة بالهواتف الذكية إمكانية إرسال إشعارات و عروض تسويقية لعملائك بواسطة المعلومات المخزنة و بيانات العملاء المسجلين لديك في لوحة التحكم. تُمكنك هذه الميزة من إستهداف فئة معينة من عملائك عند التسويق و الوصول لهم بشكل سريع و مجاني. 


 

تتميز أنظمتنا ومنتجاتنا بالتكامل والإحترافية في آلية عملها. باستطاعتك الآن الحصول على نظام تاجرلي و رفع مستوى أداء متجرك التقليدي  وكسب عملاء أكثر و العمل بجودة أفضل و أسهل. تواصل معنا أو قم بزيارة مكتبنا للطلب أو الاستعلام عن نظام تاجرلي. 

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من منتجات وخدمات

منتجات وخدمات

قضايا السلام والشباب عبر موقع مجتمعات فاعلة

يَمنح مفهوم بناء السلام مجالاً واسعاً في بناء الدول وتطورها، حيث يتم من خلاله دفع عجلة التطوير  إلى الأفضل، عن طريق إنشاء مؤسسات اجتماعيّة وسياسيّة وقضائيّة، غايتها بناء المجتمع في كافّة الأصعدة،... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

تحديث نظام جريدة أندرويد و IOS

نظام جريدة الأخباري أحد أهم أعمال مكتب يو لتقنية المعلومات، حيث يتيح للمؤسسات الصحفية و الإعلامية و أصحاب المواقع الإخبارية إدارة مواقعهم ومدوناتهم بكل سهولة و إحترافية.   ما هو نظام جريدة؟... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

قاعة Uvenue ( أحد خدمات مكتب YOU لتقنية المعلومات)

تسعى الكثير من مكاتب الأعمال لتقديم خدماتها بأشكال متميزة و متنوعة، حيث تتنافس الكثير من المكاتب والشركات في كيفية تقديم خدماتها بشكل أفضل لكسب رضا العملاء وولائهم، لكن تبقى جودة العمل المقدم  و... قراءة المزيد