منتجات وخدمات

قاعة Uvenue ( أحد خدمات مكتب YOU لتقنية المعلومات)

تاريخ النشر:

2022-10-24 10:07:31

تسعى الكثير من مكاتب الأعمال لتقديم خدماتها بأشكال متميزة و متنوعة، حيث تتنافس الكثير من المكاتب والشركات في كيفية تقديم خدماتها بشكل أفضل لكسب رضا العملاء وولائهم، لكن تبقى جودة العمل المقدم  و كفائته هو المحور الأساسي لنجاح بعض الأعمال وفشل البعض الآخر.  

 

في مكتب يو لتقنية المعلومات نسعى دائمًا لتنويع وتجديد خدماتنا، إيمانًا منا بأهمية العمل التقني، وحرصنا على تقديم أعمال بجودة ممتازة لخلق تغيير من خلال منتجاتنا التي نُطلقها و شراكاتنا المتجددة في القطاعات المختلفة، 

 

إضافة  الى ثمانية من  الخدمات الأساسية التي نُقدمها بمكتبنا، أضفنا خدمة جديدة و مهمة لمن يبحث عن مكان مناسب للتدريب وإقامة الدورات، وهي قاعة يوفينو Uvenue. 



 

قاعة يوفينو Uvenue:

 

ضمن الخطط الاستراتيجية التي وضعناها في مكتب يو عام 2020، هو توفير بيئة تدريب متكاملة للعملاء والمجتمع في المجالات التقنية والتسويق الرقمي وإقامة دورات نوعية تتمثل بخدمة العملاء و تدريبهم على انظمة وبرامج ومنتجات YOU بأحدث الامكانيات والأدوات، ,وتأجير القاعة لمن يبحث عن مكان مناسب  لإقامة اللقاءات أو الفعاليات، حيث نوفر عنك عناء البحث عن مكان مناسب، ونهتم بكل التفاصيل التي قد تهمك لإتمام التدريب بشكل يُناسب احتياجك وراحة المتدربين. 

 

فما هي المميزات التي قد تُميز قاعة يوفينو عن غيرها:

 

  •  نظام القاعة:

تتوفر القاعة بنظام التأجير وبعدة أنظمة مختلفة حسب الإحتياج:

 

  1. نظام توزيع الكراسي فقط للفعاليات والندوات واللقاءات حيث تتوفر مساحة واسعة تتسع لعدد 70  شخص.

  2. نظام توزيع الطاولات بشكل دائري حيث تتسع لعدد 50 شخص، ويضمن لك هذا التوزيع رؤية جيدة وتوزيع متسق للمشاركين وسهولة التواصل بينهم والعمل على شكل مجاميع.

  3.  نظام توزيع كراسي وطاولات مستطيلة على شكل حرف U، لعدد 40 أو 36 شخص، وهو نظام مميز لإقامة إجتماع أو لقاء تدريبي  تستطيع  من خلاله إدارة اللقاء بكل سهولة.



 

  • تجهيزات القاعة.

تم تجهيز القاعة بأحدث التقنية والأدوات المهمة، وعلى مستوى عالي من الدقة والإحترافية، من هذه الأدوات والتقنيات:

  1. شاشة سامسونج 75 بوصة.

 تتميز شاشة سامسونج 75 بوصة بجودة صوت عالية جدا وبدقة 4K، ويمكنك توصيل الشاشة بشبكة الإنترنت، وإستخدام منفذ HDMI  في الشاشة إذا أردت عرض محتواك على شاشة الابتوب، أيضًا تتوفر خاصية الكرفي التي تسمح للمشاهد أن يشاهد الشاشة من جميع الزوايا دون مواجهة أي صعوبة في ذلك.

  1. مولد لتشغيل التكييف على مدار ساعات التدريب. 

لا داعي للقلق من أنقطاع التيار الكهربائي المتواصل، يوجد لدينا مولد كهرباء يوفر لك التكييف خلال ساعات التدريب كاملًا. 

  1. موقع استراتيجي من حيث قربها من خط المواصلات العامة، والخدمات المختلفة.

جميع الخدمات متاحة من حولنا حيث تتوفر العديد من المطاعم والمحلات بالقرب من الموقع، إضافة الى ذلك، قُربها من خط المواصلات الرئيسي.

  1. توفير الأدوات اللازمة من (سبورات و فلوشارت و إنترنت). 

الإحتياج للإنترنت شئ ضروري، وخصوصًا إذا أردت عمل لقاء أونلاين مع أحد المتحدثين من الخارج،‘ لذلك لا داعي للقلق نحن نٌوفر لك خدمة إنترنت وباقي الأدوات التي قد تساعدك على تقديم محتواك بشكل أفضل مثل: سبورة وفلوشارات وغيرها.

 

 

  • خدمات حسب الطلب.

نسعى من خلال قاعة يوفينو التركيز على الخدمات التي قد يحتاجها العميل، فإذا كنت لا تملك الوقت لإدارة كافة الأمور بمفردك يُمكن أن نساعدك بذلك من خلال ميزات إضافية يُمكنك طلبها، مثل:

  1. توفير مصور محترف مختص بتوثيق الفعاليات.

  2. شخص ميسر مسؤول عن ترتيب وتنظيم الاحتياجات.

  3. توفير الوجبات المتنوعة.  

  4. توفير مشروبات باردة أو ساخنة.  

 

  • موقع قاعة يوفينو.



 

فإذا ما زلت تُفكر بموقع مناسب لإقامة التدريب أو لقاء خاص بك، إذًا قاعة يوفينو اختيارك الأفضل. 

 

تقدم الآن بطلب خدماتنا في مكتب YOU لتقنية المعلومات عن طريق زيارة مكتبنا أو تواصل معنا عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف عنا بشكل أكبر. 

 

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من منتجات وخدمات

منتجات وخدمات

قضايا السلام والشباب عبر موقع مجتمعات فاعلة

يَمنح مفهوم بناء السلام مجالاً واسعاً في بناء الدول وتطورها، حيث يتم من خلاله دفع عجلة التطوير  إلى الأفضل، عن طريق إنشاء مؤسسات اجتماعيّة وسياسيّة وقضائيّة، غايتها بناء المجتمع في كافّة الأصعدة،... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

ماهو نظام تاجرلي؟

نسعى دائما في مكتب YOU لتجديد خدماتنا وتقديمها بالطريقة التي تخدم العملاء و تُسهل عليهم نشاطهم التجاري و تّخلق بيئة عمل أفضل بالنسبة لهم. في هذا المقال نستعرض نظام تاجرلي و هو أحد أهم الأنظمة التي عمل... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

تحديث نظام جريدة أندرويد و IOS

نظام جريدة الأخباري أحد أهم أعمال مكتب يو لتقنية المعلومات، حيث يتيح للمؤسسات الصحفية و الإعلامية و أصحاب المواقع الإخبارية إدارة مواقعهم ومدوناتهم بكل سهولة و إحترافية.   ما هو نظام جريدة؟... قراءة المزيد