منتجات وخدمات

اطلاق خدمة SDMS من وريد

تاريخ النشر:

2020-09-10 00:00:00

بالشراكة مع مؤسسة وريد، قامت "يو لتقنية المعلومات" بتطوير خدمة تقنية جديدة تساعد في تسهيل الحصول على أرقام المتبرعين بالدم، دون الحاجة لوجود انترنت أو تحميل تطبيق وريد.

 

تعتمد خدمة SDMS الجديدة على الرسائل النصية SMS، من خلال إرسال رسالة إلى رقم وريد SDMS تحوي نوع فصيلة الدم المطلوبة والمدينة، ستقوم خدمة SDMS بالرد التلقائي برسالة نصية تحتوي مجموعة من ارقام المتبرعين ضمن الفصيلة والمدينة.

 

تقوم الخدمة بتحليل النص الموجود سواء كان باللغة الانجليزية مثل O+ او بالانجليزية "اوه موجب"، ويراعي الأخطاء الإملائية مثل  سقطرى، سقطرة، سقطرى.

 

تعمل الخدمة بشكل اتوماتيكي بالاعتماد على خدمة أرقام مخصصة لكل الشبكات مثل MTN, Sabafon و Yemen mobile. وتغطي كافة محافظات اليمن.

 

وتطبيق وريد هو تطبيق إلكتروني مجاني يعد الأول من نوعه في اليمن، من خلاله تستطيع الوصول إلى المتبرعين بالدم والفصيلة التي تحتاجها بكل سهولة ويسر، فعبر قاعدة البيانات المتاحة في التطبيق سوف يكون بإمكانك تحديد المحافظة والمديرية التي تقطن بها والبحث عن اقرب متبرع يمكنك الوصول إليك.

 

متوفر للأجهزة التي تعمل على نظام أندرويد ونظام IOS من شركة آبل.

 

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من منتجات وخدمات

منتجات وخدمات

قضايا السلام والشباب عبر موقع مجتمعات فاعلة

يَمنح مفهوم بناء السلام مجالاً واسعاً في بناء الدول وتطورها، حيث يتم من خلاله دفع عجلة التطوير  إلى الأفضل، عن طريق إنشاء مؤسسات اجتماعيّة وسياسيّة وقضائيّة، غايتها بناء المجتمع في كافّة الأصعدة،... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

ماهو نظام تاجرلي؟

نسعى دائما في مكتب YOU لتجديد خدماتنا وتقديمها بالطريقة التي تخدم العملاء و تُسهل عليهم نشاطهم التجاري و تّخلق بيئة عمل أفضل بالنسبة لهم. في هذا المقال نستعرض نظام تاجرلي و هو أحد أهم الأنظمة التي عمل... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

تحديث نظام جريدة أندرويد و IOS

نظام جريدة الأخباري أحد أهم أعمال مكتب يو لتقنية المعلومات، حيث يتيح للمؤسسات الصحفية و الإعلامية و أصحاب المواقع الإخبارية إدارة مواقعهم ومدوناتهم بكل سهولة و إحترافية.   ما هو نظام جريدة؟... قراءة المزيد