منتجات وخدمات

تعرف الخصائص الجديدة في تطبيق رئيس التحرير

تاريخ النشر:

2020-10-13 11:11:33

تلقى تطبيق رئيس التحرير على أجهزة أندرويد الذي يتبع "نظام جريدة لإدارة المواقع الإخبارية" من "يو لتقنية المعلومات" العديد من التحديثات المميزة التي تهدف إلى تسهيل العمل الجماعي داخل المؤسسات الإعلامية والصحفية الالكترونية.

 


ماهو نظام جريدة؟

هو نظام إدارة محتوى المواقع الإخبارية تم تصميمه وبرمجته في  "يو لتقنية المعلومات"، يوفر لك أفضل الأدوات الممكنة لإدارة موقعك الإخباري ومحتواه مع سهولة كاملة في التعديل و الإضافة للمحتوى من خلال لوحة تحكم وتطبيقات موبايل اندرويد.
يعتمد نظام جريدة على أحدث التقنيات البرمجية و أجمل أساليب تصميم المواقع المتجاوبة مع جميع الأجهزة لتوفير أفضل تجربة عمل صحفي. و يعتبر نظام جريدة هو الأنسب لإدارة مؤسسة إعلامية أو صحفية أو العمل في مجال التحرير الصحفي وإدارة فريق من الصحفيين، لاحتوائه على الأدوات والتطبيقات اللازمة والمخصصة للعمل كفريق.



 

التحديثات الجديدة ستكون متوفرة لكل مستخدمي نظام جريدة من خلال تحديث التطبيق المتوفر في لوحة تحكم الموقع.

 

وإليك الخصائص الجديد بالتفصيل:

 

الدردشة

التواصل الفوري بين فريق العمل الصحفي متطلب مهم للعمل في المؤسسات الصحفية والإعلامية.

يوفر تطبيق رئيس التحرير واجهة محادثة فورية (دردشة) للتواصل المباشر مع المحررين أو بشكل جماعي من خلال الواجهة الجماعية للنقاش.

تهدف هذه الميزة الجديدة إلى توفير قناة واحدة للعمل باستخدام تطبيق واحد فقط لإدارة النشاط الصحفي الالكتروني، بدلا عن استخدام مجموعة مختلفة من التطبيقات التي قد تسبب ارباكا لكثرة قنوات التواصل والعمل. وهذه الخدمة مرتبطة مع تطبيق مراسل الذي يوفر خاصية المحادثة ايضا.


 

قراءة البريد

بإمكانك الآن قراءة كل الرسائل الواردة إلى بريد الموقع باستخدام تطبيق رئيس التحرير من خلال ايقونة البريد في قائمة التطبيق.

وسيتم مستقبلا اضافة خاصية الرد المباشر على الرسائل باستخدام نفس الواجهة باستخدام البريد الالكتروني الرسمي الخاص بالموقع.

 

الموافقة على الأخبار قبل النشر

من الممكن الآن الموافقة وتعديل أو حذف الأخبار المعلقة بانتظار الموافقة باستخدام تطبيق رئيس التحرير من خلال أيقونة "الموافقة قبل النشر".

سيتم عرض كل الأخبار المعلقة التي تم تحريرها من قبل محرري ومراسلي الموقع سواء باستخدام لوحة التحكم أو تطبيق مراسل.

وبإمكانك مراجعة الخبر قبل نشره وتعديله في حال وجود ملاحظات.

 

عرض الأخبار المزمنة

من خلال هذه الواجهة سيكون بإمكانك استعراض الأخبار التي ستنشر بوقت لاحق والتأكد من محتواها وإمكانية تعديلها أو إعادة تزمينها بوقت مختلف.

بالتالي لا داعي لاستخدام لوحة تحكم الموقع على الويب لتفقد الأخبار المزمنة قبل نشرها.

 


يمكنك جدولة أخبار موقعك لتنشر نفسها تلقائيًا في أي وقت في المستقبل. ويعد التزمين أو  الجدولة مهمة، فمن خلالها يمكنك الاستفادة واستغلال  ساعات الذروة، هناك وقت معين في اليوم عندما يصل كل موقع ويب إلى ذروة مستخدميه. من خلال النشر في ذلك الوقت ، يمكنك الاستفادة من حركة المرور  لزيادة مشاهدات صفحتك. أو لاستغلال الأوقات خارج الدوام مثل الفجر أو الصباح الباكر لنشر بعض الأخبار الرياضية والفنية حسب طبيعة موقعك.


 

حصاد الواتس

بإمكانك مشاركة أو نسخ محتوى الحصاد الاخباري اليومي المخصص للواتس اب مباشرة من خلال خاصية حصاد الواتس. وإذا اردت تحديد الاقسام التي ترغب في ظهورها في الحصاد اليومي، أو تعديل شكل الخاص واضافة نصوص وايموجيز Emojes   خاصة لتميز موقعك عن باقي المواقع المواقع الأخبارية. قم بالدخول إلى لوحة تحكم موقعك والضغط على "حصاد واتساب" من القائمة الجانبية. 

 



 

 

 

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من منتجات وخدمات

منتجات وخدمات

قضايا السلام والشباب عبر موقع مجتمعات فاعلة

يَمنح مفهوم بناء السلام مجالاً واسعاً في بناء الدول وتطورها، حيث يتم من خلاله دفع عجلة التطوير  إلى الأفضل، عن طريق إنشاء مؤسسات اجتماعيّة وسياسيّة وقضائيّة، غايتها بناء المجتمع في كافّة الأصعدة،... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

ماهو نظام تاجرلي؟

نسعى دائما في مكتب YOU لتجديد خدماتنا وتقديمها بالطريقة التي تخدم العملاء و تُسهل عليهم نشاطهم التجاري و تّخلق بيئة عمل أفضل بالنسبة لهم. في هذا المقال نستعرض نظام تاجرلي و هو أحد أهم الأنظمة التي عمل... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

تحديث نظام جريدة أندرويد و IOS

نظام جريدة الأخباري أحد أهم أعمال مكتب يو لتقنية المعلومات، حيث يتيح للمؤسسات الصحفية و الإعلامية و أصحاب المواقع الإخبارية إدارة مواقعهم ومدوناتهم بكل سهولة و إحترافية.   ما هو نظام جريدة؟... قراءة المزيد