منتجات وخدمات

كيفك يمكنك نشر المحتوى تلقائيا لشبكات التواصل الاجتماعي؟

تاريخ النشر:

2021-03-25 20:43:04

اذا كنت ترغب بنشر محتوى أو صورة في مجموعة من حسابات التواصل الاجتماعي في نفس الوقت، فإنك بحاجة إلى إحدى أدوات النشر التلقائي إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها.

 

وتتيح لك هذه الأدوات النشر بضغطة زر واحدة ومن مكان واحد إلى عدة حسابات، أو الربط بين موقعك الإلكتروني سواء كان موقع اخباري news website او موقع تجارة الكترونية E-commerce. بحيث يتم نشر الأخبار أو المنتجات تلقائيا الى الصفحات المختلفة.


 

وفي هذه المقالة سنتعرف على خدمة مزجال للنشر الآلي وهي إحدى خدمات يو لتقنية المعلومات.

وخدمة مزجال يمكن استخدامها عبر الويب أو تطبيق على أجهزة أندرويد، تقوم على نشر المحتوى من المواقع الالكترونية الاخبارية أو التجارية إلى شبكات التواصل الاجتماعي مباشرة عبر ربط الموقع بحسابات الفيس بوك، تويتر، تلجرام، لنكد إن وقريبا انستجرام.

  

وتوفر خدمة مزجال لوحة تحكم سهلة متكاملة للمستخدمين تمكنهم من اضافة حساباتهم والنشر المباشر يدويا من مكان واحد دون الحاجة لفتح كل الشبكات بما يوفر الوقت والجهد .

 

ومن أهم خصائص خدمة مزجال للنشر الآلي لشبكات التواصل الاجتماعي

 

تعدد الشبكات وإمكانية النشر إليها في مكان واحد (لوحة تحكم مزجال) وبنفس الوقت دون الحاجة للنشر في كل شبكة على حدة.

 

النشر الفوري والذي يقوم بسحب الاخبار ومحتوى الصفحات من مواقع الويب تلقائيا ونشرها في شبكات التواصل في خلال أقل من دقيقة، ويمكن من خلال إعدادات الموقع تحديد مدة نشر مختلفة مثلا كل 10 دقائق أو كل نصف ساعة.

 

الهاشتاج الذكي الذي يقوم بتحديد أهم الكلمات في نص المحتوى المراد نشره وتحويل هذه الكلمات الى وسوم (هاشتاجات) بشكل تلقائي. ويمكن لكل مستخدم في مزجال اضافة كلمات مخصصة بحيث يتم أخذها في الاعتبار عند نشر المحتوى في الشبكات المختلفة.

 

ماذا لو اردت نشر تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان، يمكنك استخدام النشر اليدوي والذي يمكن من خلاله تزمين المنشور في وقت لاحق، وتحديد الشبكات المراد النشر فيها واستبعاد الشبكات الأخرى و اضافة الصور أو الروابط المختلفة.

 

بالإضافة إلى العديد من الخصائص مثل التقارير و متابعة التفاعل والدعم الفني وإمكانية اعادة النشر إلى واتسآب وغيرها.

 

وللحصول على الخدمة بإمكانك التواصل معنا عبر رقم الواتسآب التالي

+967770750458

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من منتجات وخدمات

منتجات وخدمات

قضايا السلام والشباب عبر موقع مجتمعات فاعلة

يَمنح مفهوم بناء السلام مجالاً واسعاً في بناء الدول وتطورها، حيث يتم من خلاله دفع عجلة التطوير  إلى الأفضل، عن طريق إنشاء مؤسسات اجتماعيّة وسياسيّة وقضائيّة، غايتها بناء المجتمع في كافّة الأصعدة،... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

ماهو نظام تاجرلي؟

نسعى دائما في مكتب YOU لتجديد خدماتنا وتقديمها بالطريقة التي تخدم العملاء و تُسهل عليهم نشاطهم التجاري و تّخلق بيئة عمل أفضل بالنسبة لهم. في هذا المقال نستعرض نظام تاجرلي و هو أحد أهم الأنظمة التي عمل... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

تحديث نظام جريدة أندرويد و IOS

نظام جريدة الأخباري أحد أهم أعمال مكتب يو لتقنية المعلومات، حيث يتيح للمؤسسات الصحفية و الإعلامية و أصحاب المواقع الإخبارية إدارة مواقعهم ومدوناتهم بكل سهولة و إحترافية.   ما هو نظام جريدة؟... قراءة المزيد