منتجات وخدمات

التدريب التطبيقي internship في يو لتقنية المعلومات

تاريخ النشر:

2021-06-13 15:19:56

منذ افتتاح مكتب "يو لتقنية المعلومات" في عدن في 2016. وحتى الآن، حرصنا على اتاحة العديد من الفرص للمصممين والمبرمجين من خريجي كليات الهندسة وكليات التصميم والجرافيك ديزاين المختلفة للعمل معنا على مشاريع واقعية وحقيقية ضمن فريق عمل متكامل وإشراف مباشر، ومسارات محددة.

 

وتعد "يو لتقنية المعلومات" من الشركات الرائدة في عدن واليمن لتقديم التدريب الصيفي والتطبيقي للطلاب والخريجين والباحثين لاكتساب الخبرة والمعرفة العملية. 

 

انضم الينا أكثر من 30 متدرب خلال السنوات المختلفة ضمن برنامج التدريب العادي، أو التدريب بغرض التوظيف الذي ينتهي بتوقيع عقد مع المتدرب للعمل بشكل دائم.

 

تمتد فترة التدريب في يو لتقنية المعلومات لمدة 3 أشهر وتشمل البرمجة على

  • تطوير المواقع الإلكترونية بشكل كامل full-stack. أو الواجهات front-end أو البرمجة الكودية back-end.

  • تطوير تطبيقات الموبايل وربطها بالنظم بحيث تعمل بتوافقية وتزامن كامل. 

  • التصميم للمواقع الالكترونية. والتطبيقات بناء على مفاهيم تجربة المستخدم UX/UI.

 

 


ما هو التدريب التطبيقي؟

فترة التدريب (بالإنجليزية: Internship)‏هي فترة من الخبرة العملية التي تقدمها منظمة أو شركة لفترة محدودة من الزمن. يتم هذا التدريب عادةً من قبل الطلاب والخريجين الذين يتطلعون إلى اكتساب المهارات والخبرة ذات الصلة في مجال معين. يستفيد أصحاب العمل من هذه الفترة التدريبية لأنهم غالبًا ما يوظفون من المتدربين أفضلهم وممن تعرفوا على قدراتهم، وبالتالي يوفرون الوقت والمال على المدى الطويل. 


 

يخضع المتدرب في البداية لاختيار ضمن مجموعة من المتقدمين، حيث نحرص في يو لتقنية المعلومات على اختيار عدد محدود من المتدربين لزيادة الفائدة و صقل المهارات بشكل صحيح. وعلى استقطاب الموهوبين والمتميزين. 

 

يجب أن يكون المتدربين الذين تم اختيارهم لديهم معرفة أساسية بالعمل الذي سيقومون به مثل البرمجة أو التصميم. وبشكل مباشر يدخل المتدرب في العمل على مشروع فعلي بإشراف المبرمج الرئيسي في يو لتقنية المعلومات.


 

وبالإضافة للعمل المباشر على مشاريع يو لتقنية المعلومات، يتلقى المتدرب معلومات ضمن مسار  يتم إعداده وتطويره بشكل مستمر بحيث يتكون لدى المتدرب معرفة عملية وعلمية خلال فترة التدريب.

 

ونسعى لجعل فترة التدريب سواء انتهت بالتوظيف أو لا، أن تكون تجربة ممتعة ومليئة بالمعرفة والمهارات المختلفة.

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من منتجات وخدمات

منتجات وخدمات

قضايا السلام والشباب عبر موقع مجتمعات فاعلة

يَمنح مفهوم بناء السلام مجالاً واسعاً في بناء الدول وتطورها، حيث يتم من خلاله دفع عجلة التطوير  إلى الأفضل، عن طريق إنشاء مؤسسات اجتماعيّة وسياسيّة وقضائيّة، غايتها بناء المجتمع في كافّة الأصعدة،... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

ماهو نظام تاجرلي؟

نسعى دائما في مكتب YOU لتجديد خدماتنا وتقديمها بالطريقة التي تخدم العملاء و تُسهل عليهم نشاطهم التجاري و تّخلق بيئة عمل أفضل بالنسبة لهم. في هذا المقال نستعرض نظام تاجرلي و هو أحد أهم الأنظمة التي عمل... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

تحديث نظام جريدة أندرويد و IOS

نظام جريدة الأخباري أحد أهم أعمال مكتب يو لتقنية المعلومات، حيث يتيح للمؤسسات الصحفية و الإعلامية و أصحاب المواقع الإخبارية إدارة مواقعهم ومدوناتهم بكل سهولة و إحترافية.   ما هو نظام جريدة؟... قراءة المزيد