منتجات وخدمات

نظام إدارة المحتوى الأخباري جريدة

تاريخ النشر:

2020-07-08 00:00:00

إذا كانت لديك مؤسسة إعلامية أو صحفية، , وترغب في توسعة نشاطك على الانترنت من خلال موقع الكتروني مخصص للمحتوى الأخباري CMS، أو تفكر في إنشاء منصة أخبارية الكترونية بمميزات وواجهات متعددة. فأنت أمام العديد من الخيارات التي تحقق لك هدفك.
كخيار سهل و متوفر بإمكانك انشاء موقعك الاخباري بواسطة Wordpress، قد لا تحتاج للكثير من المعرفة البرمجية عند البدء باستخدام "ووردبرس"، ولكن قد تصادف صعوبة في حال رغبت بتغيير التصميم بما يلبي رغباتك واحتياجاتك.
البرمجة من الصفر هو خيار آخر يمكنك القيام به عند رغبتك بإنشاء موقع الكتروني أخباري متوافق تماما مع متطلباتك البرمجية والشكلية.
أو بإمكانك الاستفادة من نظام جريدة لإدارة المحتوى الأخباري "Garida news CMS"، وهو نظام برمجي حديث مطور خصيصا للمؤسسات الإعلامية والصحفية والمواقع الأخبارية التي يديرها مجموعة من المحررين والصحفيين والمراسلين.


يمتلك نظام جريدة العديد من المميزات مما يجعله من أفضل المواقع لإدارة المحتوى الأخباري ومن هذه المميزات:
تطبيق "رئيس التحرير" على أجهزة اندوريد الذي يتيح المعرفة الكاملة بنشاط موقعك ومدى كفاءة العمل والتحرير الصحفي، من خلال اعطاء لمحة متكاملة عن النشاط اليومي بشكل مفصل. معززا بالروسومات البيانية والخرائط والأرقام والاحصائيات، تمكن رؤساء التحرير ومسؤولي العمل الصحفي من التركيز على مهاهم الأساسية وهي المتابعة والاشراف.


تطبيق "مراسل" على أجهزة اندوريد وهو تطبيق مخصص للمحررين والمراسلين الصحفيين، يتيح لهم العمل دون قيود مثل ضرورة وجود الانترنت أو الدخول إلى الموقع ولوحة التحكم.
و صمم التطبيق بواجهات مبسطة تتيح سهولة الاستخدام حتى للصحفيين التقليدين و غير القادرين على استخدام التطبيقات التقنية الحديثة.
يتيح التطبيق العمل بشكل عام بدون انترنت offline والتقاط الصور وحفظ المسودات ومزامنة الأخبار لاحقا عند وجود الانترنت.


التواصل والدردشة: تم تطوير نظام جريدة ليتيح العمل للفرق والأفراد بشكل سلس ودون الحاجة لاستخدام تطبيقات تواصل وعمل متعددة مثل واتساب أو ماسنجر للتواصل والتراسل بين الصحفيين والمحررين.
فالعمل الصحفي يتطلب التواصل المستمر بصورة فورية وواضحة وبشكل مؤمن و موثق، لهذا حرص نظام جريدة على وجود قناة تواصل ضمن تطبيقات من خلال الدردشة الفورية بين الصحفيين والمحررين، مما يجعل جريدة من افضل انظمة إدارة المحتوى الأخباري.


التحكم الكامل: يتيح نظام جريدة التحكم الكامل بالتصميم والمحتوى من خلال لوحة التحكم من خلال اعطاء هيئة تحرير الموقع التحكم الكامل بعناصر الموقع من اخفاء واظهار وتقليل وزيادة وتغيير، دون الحاجة للرجوع إلى الدعم الفني أو الفريق البرمجي.

تعتبر الخصائص السابقة من أهم الخصائص التي يمتلكها نظام جريدة لأدارة المحتوى الأخباري، وسنقوم في مقالات تالية بنشر خصائص أخرى وتفصيلها، والنظام هو من تطوير "يو لتقنية المعلومات"، وبإمكانك الاستفسار وطلب نسخة تجريبة من خلال التواصل المباشر معنا عن طريق واتساب على رقم +967770750458




 

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من منتجات وخدمات

منتجات وخدمات

قضايا السلام والشباب عبر موقع مجتمعات فاعلة

يَمنح مفهوم بناء السلام مجالاً واسعاً في بناء الدول وتطورها، حيث يتم من خلاله دفع عجلة التطوير  إلى الأفضل، عن طريق إنشاء مؤسسات اجتماعيّة وسياسيّة وقضائيّة، غايتها بناء المجتمع في كافّة الأصعدة،... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

ماهو نظام تاجرلي؟

نسعى دائما في مكتب YOU لتجديد خدماتنا وتقديمها بالطريقة التي تخدم العملاء و تُسهل عليهم نشاطهم التجاري و تّخلق بيئة عمل أفضل بالنسبة لهم. في هذا المقال نستعرض نظام تاجرلي و هو أحد أهم الأنظمة التي عمل... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

تحديث نظام جريدة أندرويد و IOS

نظام جريدة الأخباري أحد أهم أعمال مكتب يو لتقنية المعلومات، حيث يتيح للمؤسسات الصحفية و الإعلامية و أصحاب المواقع الإخبارية إدارة مواقعهم ومدوناتهم بكل سهولة و إحترافية.   ما هو نظام جريدة؟... قراءة المزيد