منتجات وخدمات

خدمات مكتب YOU

تاريخ النشر:

2021-10-13 14:56:26

تقدم مكاتب العمل مختلف خدماتها للعملاء بصور متنوعة، و يوجد ملايين المكاتب حول العالم التي تتنافس فيما بينها في كيفية تقديم خدماتها بشكل مثالي لنيل و كسب رضى العميل و ولائه، لكن تبقى جودة العمل المقدمة و سلاسة التعامل و كفائته هي محور التميز الذي يضع بعض المكاتب في أعلى الهرم و البعض الآخر لا يكاد يذكر.

 

نحن في مكتب YOU لتقنية المعلومات عملنا على مشاريع كثيرة، وقدمنا خدماتنا على مدار السنوات الماضية بشكل مهني و إحترافي جعل من إسم و مكانة مكتب يو من ضمن الأفضل في عدن و عموم محافظات الجمهورية. حرصنا عند تقديم خدماتنا المتنوعة و المتميزة على خلق إضافة تقنية و صنع تغيير من خلال منتجاتنا التي نُطلقها و شراكاتنا التي نُنشؤها.

 

نقدم في مكتب YOU لتقنية المعلومات 8 خدمات تقنية تجعل من مشروعك و منتجك الذي نعمل عليه متكاملاََ و مثالياََ. من هذه الخدمات :

 

تطوير التطبيقات

 

تأتي أهمية التطبيقات الذكية في كونها أسلوب تصفح أسهل و في متناول اليد مقارنة بالمواقع الإلكترونية، فقد أحدثت نقلة نوعية في التعاملات التجارية و سهلت تقديم العديد من الخدمات الخاصة بالشركات و المنصات التعليمية و الإلكترونية.

 

نقدم في مكتبنا خدمة تطوير تطبيقات إلكترونية متوافقة مع أنظمة الأندرويد و IOS بأحدث التقنيات و أفضل الأساليب. تتميز تطبيقاتنا بالسلاسة عند الإستخدام و مصممة بطريقة جذابة و مناسبة لمختلف الإستخدامات.

 

قمنا في السنوات الماضية بإنشاء تطبيقات خدمية و إخبارية و تجارية ساهمت في تقديم نماذج أعمال جديدة و وفرت فرص عمل كثيرة.

 

خدمة تطوير التطبيقات تبدأ بتخطيط و تطوير التطبيق، ومن ثم تجربته و رفعه على مختلف المتاجر الإلكترونية.

 

تطوير المواقع

 

إن فكرت يوماََ بإنشاء موقع إلكتروني فـ مكتبنا هو وجهتك الأولى، فـ خلال عملنا في السنوات الماضية قمنا بتطوير و إنشاء العديد من المواقع الإلكترونية الإخبارية و الخدمية و مواقع التجارة الإلكترونية. و تعد المواقع الإلكترونية التي أنشأناها من أفضل و أنجح المواقع المتواجدة في عدن و اليمن بشكل عام.

 

نطور المواقع بإستخدام أحدث لغات البرمجة، و نقوم بتصميمها بطريقة مناسبة و متوافقة مع مختلف الأجهزة الذكية و بتجاوب سريع و عدم حدوث أي إبطاء في عمليات التصفح.

 

إلى جانب خدماتنا في تطوير المواقع، تحصل على دعم فني طوال فترة حياة المشروع. بالإضافة إلى ذلك تتميز مواقعنا بالحماية و الأمان الكامل لتجنب الإختراقات.

 

الإستضافة

 

نظام الإستضافة لدينا يحتوي على خوادم لينيكس قوية الأداء توفر الأمان العالي و السرعة في إستخدام البيانات، بالإضافة إلى إمكانية التحكم الكامل بموقعك. و يقدم نظام الإستضافة الخاص بنا مساحات تخزينية هائلة تعطيك مساحة أكبر من التعاملات وتحقيق الإستفادة القصوى من محتوى الموقع الخاص بك. كما نضمن قوة و استقرار موقع الويب بشكل دائم و عدم إختراقه.

 

لذا كمالك لموقع أو تطبيق إلكتروني أنت بحاجة إلى حفظ بياناتك و تعاملاتك و الحرص على أمان هذه المعلومات. بإمكاننا مساعدتك و توفير سيرفرات ذات كفاءة عالية تساهم في تحسين جودة موقعك و حفظ معلوماتك بسرية تامة.

 

تسويق إلكتروني

 

تتصارع الشركات فيما بينها للوصول للعميل و الإستحواذ عليه من خلال قنوات تسويقية مختلفة، فالتسويق الإلكتروني أصبح من الضروريات التي لابد أن تهتم بها.

 

نقدم في مكتب يو خدمة التسويق الإلكتروني لمشروعك من خلال التخطيط للحملة التسويقية، تحليل السوق المستهدف، كتابة النصوص الإعلانية و نشرها ومن ثم مراقبة الحملة التسويقية و قياس نتائجها.

 

قمنا بالتسويق لجهات كثيرة و مواقع مختلفة و عملنا على تحسين ظهورهم و جلب الزيارات لمواقعهم، بإمكانك التواصل معنا و طلب خدمة التسويق الإلكتروني الآن و مراقبة مؤشر الزيارات و المبيعات التي ستحققها.

 

التحول الرقمي

 

أصبح العالم محصور في حلقة واحدة، و تتم مختلف التعاملات التجارية و الحكومية بواسطة الفضاء الإلكتروني. لذا فـ المؤسسات تنتقل بشكل تدريجي في عدن و عموم اليمن لرقمنة أعمالها و مواكبة العالم من حولها.

 

يمكنك مساعدتك في مكتب يو من خلال خدمة التحول الرقمي في رقمنة تعاملاتك و نقلها إلى الإنترنت لتسهيل آلية عمل مؤسستك و حفظ بياناتك و تداولها بشكل مهني و متطور.

 

ساهمنا في تحول العديد من المؤسسات الحكومية و التجارية إلى العالم الرقمي، مما أدى إلى تحسين وتعزيز حضورها الإلكتروني و وصولها إلى فئات مختلفة و واسعة. تفضل بطلب هذه الخدمة و إنضم إلى العالم من حولك.

 

البريد و النطاق

 

هي خدمة حجز بريد إلكتروني رسمي و توفير نطاق (Domain) خاص بشركتك لتعاملاتك الرسمية الإلكترونية. من المهم أن تقوم بحجز بريد إلكتروني و نطاق خاص بك لزيادة موثوقية موقعك و بناء أسس صحيحة و دائمة لتعاملاتك الإلكترونية.

 

 

إستشارة تقنية

 

خدماتنا في تطوير المواقع والتطبيقات و الإلكترونية و تعاملنا مع مختلف الجهات و المشاريع المتنوعة كوّنت لدينا خبرة تقنية كبيرة تمكنينا من تقديم الإستشارات و النصائح التقنية لمختلف الأعمال و المشاريع.

 

نقوم بتقديم خدمة الإستشارات التقنية للشركات و المنظمات و المؤسسات المحلية، كما نقدم خدمات التوجيه و المراقبة للمشاريع التقنية المحلية و الدولية. كما يمكنك الإستعانة بنا لمتابعة وتقييم مشاريعك التقنية التي تعمل عليها.

 

خدمات مخصصة

 

إلى جانب خدماتنا الأساسية، نقوم في مكتب YOU بتقديم خدمات مخصصة و حصرية لعملائنا حسب رغباتهم و إحتياجاتهم. فـ بإمكاننا إنشاء أنظمة و تطبيقات بحسب طلبك و مواصفاتك المطلوبة و الآلية المراد تطبيقها.

 

كما نقدم خدمات التدريب التقني و الريادي للجهات الحكومية و المنظمات و المؤسسات المحلية والدولية.

 

تتميز خدماتنا بالمرونة وتلبية إحتياجات العميل، فنحن نقدم باقات متنوعة حسب إحتياج العميل تحقق الإستفادة القصوى له و تساعده في تطوير مشروعه والتحكم به بشكل مثالي.

 

تقدم الآن بطلب خدماتنا في مكتب YOU لتقنية المعلومات و سارع بنقل أعمالك والتسويق لها عبر الفضاء الإلكتروني. قم بزيارة مكتبنا لطلب الخدمة أو تواصل معنا عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف أكثر. 

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من منتجات وخدمات

منتجات وخدمات

قضايا السلام والشباب عبر موقع مجتمعات فاعلة

يَمنح مفهوم بناء السلام مجالاً واسعاً في بناء الدول وتطورها، حيث يتم من خلاله دفع عجلة التطوير  إلى الأفضل، عن طريق إنشاء مؤسسات اجتماعيّة وسياسيّة وقضائيّة، غايتها بناء المجتمع في كافّة الأصعدة،... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

ماهو نظام تاجرلي؟

نسعى دائما في مكتب YOU لتجديد خدماتنا وتقديمها بالطريقة التي تخدم العملاء و تُسهل عليهم نشاطهم التجاري و تّخلق بيئة عمل أفضل بالنسبة لهم. في هذا المقال نستعرض نظام تاجرلي و هو أحد أهم الأنظمة التي عمل... قراءة المزيد

منتجات وخدمات

تحديث نظام جريدة أندرويد و IOS

نظام جريدة الأخباري أحد أهم أعمال مكتب يو لتقنية المعلومات، حيث يتيح للمؤسسات الصحفية و الإعلامية و أصحاب المواقع الإخبارية إدارة مواقعهم ومدوناتهم بكل سهولة و إحترافية.   ما هو نظام جريدة؟... قراءة المزيد