نصائح تقنية

كيف تتجنب ايقاف حسابك في تويتر؟

تاريخ النشر:

2020-07-12 00:00:00

هل تعاني من التوقف المتكرر لحسابك على تويتر؟ هل تمتلك العديد من المتابعين وتخشى أن يقوم تويتر بايقاف حسابك؟

مشكلة ايقاف حسابات تويتر واحدة من الأمور المزعجة لمستخدمي هذه الشبكة الرائعة. قد يتم تعليق حسابك بشكل متكرر وربما يتم ايقاف حسابك بالكامل.

في هذا المقال نقدم لك أهم الاسباب التي عليك تجنبها للحفاظ على حسابك بتويتر

محتوى متكرر
لا تنشر نفس المحتوى بشكل متكرر. يعتبر تويتر نشر نفس المحتوى أو الروابط مرارًا وتكرارًا كرسائل غير مرغوب فيها "Spam" ، .احرص دائما على نشر محتوى متنوع ومختلف.

حسابات متعددة
لا تنشئ حسابات تويتر متعددة. إذا اكتشف تويتر أنك تمتلك العديد من الحسابات، فقد يتم تعليق جميع حساباتك ذات الصلة. بإمكان تويتر معرفة استخدامك لحسابات متعددة من خلال ال IP وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

روابط كثيرة
قد يكون  تويتر منصة جيدة لجلب الزيارات لموقعك من خلال نشر الروابط والأخبار، ولكن لا تستخدم تويتر فقط لنشر الروابط لموقعك. الحسابات التي تحتوي على روابط في كل مشاركة تكون أكثر عرضة للايقاف أو التعليق.

لا تنشر الروابط فقط؛ اطرح الأسئلة وشارك محتوى نصي وصور وفيديو وحاول البدء بحوار مع المستخدمين الآخرين من خلال المحتوى المميز الذي يجلب التعليقات والمشاركة.
 

عدد المتابعين

راقب نسبة المتابعين / المتابعين لك. إذا كنت تتابع عددًا كبيرًا من الأشخاص أكثر من الأشخاص الذين يتابعونك ، فأنت عرضة للايقاف. كقاعدة عامة ، لا تتبع أكثر من 100 بالمائة من عدد الأشخاص الذين يتابعونك حاليًا.

حساب خامل
كن فعالا ونشطا. يعلق تويتر الحسابات التي تظل غير مستخدمة لمدة ستة أشهر أو أكثر. حاول مشاركة محتوى متجدد كل أسبوع مثلا وقم بعمل قائمة زمنية للمواضيع التي ترغب بمشاركتها.

هاشتاجات مضللة
لا تسيء استخدام الهاشتجات بغير محلها. استخدام (#هاشتاج) معين في تغريدة يعني أنها جزء من مجموعة تغريدات، مثل تغريدات تعبر عن حدث أو فعالية او ترند. يعتبر وضع هاشتاج على تغريداتك غير ذات صلة بالمحتوى إساءة وانتهاك لاتفاقية مستخدم تويتر ويمكن أن يؤدي إلى تعليق حسابك أو ايقافه.

 

البوتس Bots 

لا تفرط باتسخدام الأدوات الآليه للنشر التي تقوم بتغريد واعادة تغريد عدد كبير من التغريدات في وقت قصير وبشكل متكرر وبطريقة اوتوماتكية، حاول من حين لآخر النشر بشكل يدوي و التفاعل مع منشورات الحسابات الأخرى.


الخلاصة
باختصار تذكر القواعد التالية:
انشر محتوى متنوع يجذب المتابعين.
تفاعل بشكل ايجابي مع متابعيك
تابع فقط الحسابات اللي تهمك أو التي تعتقد أنه يمكن أن تتابعك بالمقابل
 

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من نصائح تقنية

نصائح تقنية

8 أشياء يحب زائر موقعك الإلكتروني رؤيتها

  .عند التخطيط لإنشاء موقع ويب فإن أهم شيء يجب عليك مراعاته هو ما سيرغب زوار موقعك في رؤيته, وكيف تجعلهم يستمتعون بتجربة تصفح موقعك ولا يغادروا بسهولة في هذا المقال سنذكر لك بعض أهم مواصفات... قراءة المزيد

نصائح تقنية

أهمية عمل تحديث للمواقع الإلكترونية إلى أحدث إصدار

لديك موقع الكتروني ولكن لم تقم بعمل تحديثات update عليه من فترة طويلة؟  توقف هنا للحظة وتابع معنا المقال لتتعرف على الخطأ الذي يقع به الكثير من التُجار وأصحاب الأعمال، والأهمية التي تقتضيها عم... قراءة المزيد

نصائح تقنية

مراحل إطلاق المشروع التقني (تطبيقات الجوال)

قد يظن البعض بأن المرحلة التي تتبع الانتهاء من برمجة التطبيق هو إطلاقه مباشرة! ولكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، حيث أن هناك بعض المراحل التي تسبق عملية نشر التطبيق ومرحلة بعده.  في هذا المقال س... قراءة المزيد