نصائح تقنية

لماذا عليك امتلاك بريد الكتروني رسمي لشركتك؟

تاريخ النشر:

2020-07-08 00:00:00

تخيل أنك تبحث عن شركة عقارية على الإنترنت وتريد شركة محترفة يمكنك الاعتماد عليها ، بينما تبحث عن الشركة المناسبة ، كل شيء يبدو جيدًا حتى تقرأ عنوان بريدهم الإلكتروني: [email protected]

أو كنت في اجتماع يضم العديد من الشركات، عندها قابلت الرئيس التنفيذي لإحدى هذه الشركات وتريد التواصل به لاحقًا ، أعطاك بطاقة عمله بالبريد الإلكتروني مثل "[email protected]".

حسابات البريد الإلكتروني المجانية قد تدمر سمعتك واحترافيتك تجاه عملائك ، لأنها تظهرك بمظهر غير مرغوب مثل ارتداء ملابس الشاطئ في اجتماع عمل رسمي مع مدير بنك.

يساعدك استخدام بريد إلكتروني رسمي متميز على تكوين تصور إيجابي عن علامتك التجارية ، لذلك إذا كان لديك موقع ويب لعملك، أو قمت بحجز نطاق (Domain)، فيجب عليك استخدام بريد إلكتروني متميز يحمل اسم موقع الويب الخاص بك مثل [email protected].

 


كيف تنشأ توقيع بريد إلكتروني إحترافي؟




وفي النقاط التالية سنشرح أهمية امتلاك وإنشاء بريد الكتروني خاص بشركتك أو مؤسستك:

الانطباع هو الأساس
إذا كنت تحاول بناء علامة تجارية احترافية لعملك ، فإن الانطباعات الأولى مهمة. البريد الإلكتروني هو أحد أكثر أشكال التواصل شيوعًا مع عملائك المحتملين. يخلق عنوان البريد الإلكتروني المحترف شعورًا بالثقة ، خاصة إذا كان من موقع ويب موثوق به. سيؤدي ذلك إلى تعزيز قدرة شركتك على جذب عملاء جدد.

العلامة التجارية
لأنك جزء من منظمة ، فأنت تحمل اسمها أينما كنت - حتى بشكل افتراضي على الانترنت. لا يختلف أهمية استخدام البريد الإلكتروني للعلامة التجارية عن التسويق الشفهي أو التسويق بشكل عام.

الثقة
يضيف ربط اسم نشاطك التجاري بعنوان بريدك الإلكتروني الاحترافي سمعة جيدة لدى عملاءك المحتملين أو حتى الحاليين.
يمكن أن يكون عنوان بريدك الإلكتروني الرسمي وسيلة للتعرف على شركتك أو منظمتك. سيبدأ العملاء أيضًا في تذكر اسم نشاطك التجاري الذي يبني الوعي والثقة بالعلامة التجارية .

المرونة
يمكنك إنشاء عناوين بريد إلكتروني محددة لتوجيه رسائل البريد الإلكتروني إلى الأشخاص في مختلف الأقسام في عملك مثل قسم الإعلام، قسم المبيعات، قسم الموارد البشرية والتوظيف.
سيؤدي ذلك إلى تعزيز قدرتك على الرد بسرعة على الاستفسارات. من السهل أيضًا الحفاظ على استمرارية عنوان بريدك الإلكتروني إذا غادر شخص ما شركتك أو أخذ عطلة حيث يمكن تغيير الاسم المستعار أو اسم المرسل بسهولة إلى شخص جديد ولا يحتاج العميل أبدًا إلى معرفة وكتابة عنوان بريد جديد !!

التحكم والرقابة
يمنحك امتلاك عنوان بريد إلكتروني مخصص للنشاط التجاري تحكمًا وتنظيمًا لنظامك. من خلال هذه العملية، يمكنك بسهولة إنشاء عناوين بريد إلكتروني للموظفين الجدد في شركتك و إمكانية  مراقبة الموظفين غير النشطين. أو الولوج لأي رسالة قديمة ضمن اي قسم من خلال لوحة تحكم رئيسية لكل عناوين البريد الالكتروني الخاصة بشركتك.


الآن بعد أن عرفت أهمية البريد الالكتروني لشركتك! هل قررت إنشاء بريد رسمي؟
هل تواجه مشكلة في إعداد عنوان بريد إلكتروني احترافي مخصص لعملك؟

لا تتردد في إرسال رسالة على [email protected] حتى نتمكن من مساعدتك في تلبية احتياجاتك.
أو التواصل معنا عبر واتس اب على 770750458

قم بمشاركة الخبر:

اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك كل جديد

المزيد من نصائح تقنية

نصائح تقنية

8 أشياء يحب زائر موقعك الإلكتروني رؤيتها

  .عند التخطيط لإنشاء موقع ويب فإن أهم شيء يجب عليك مراعاته هو ما سيرغب زوار موقعك في رؤيته, وكيف تجعلهم يستمتعون بتجربة تصفح موقعك ولا يغادروا بسهولة في هذا المقال سنذكر لك بعض أهم مواصفات... قراءة المزيد

نصائح تقنية

أهمية عمل تحديث للمواقع الإلكترونية إلى أحدث إصدار

لديك موقع الكتروني ولكن لم تقم بعمل تحديثات update عليه من فترة طويلة؟  توقف هنا للحظة وتابع معنا المقال لتتعرف على الخطأ الذي يقع به الكثير من التُجار وأصحاب الأعمال، والأهمية التي تقتضيها عم... قراءة المزيد

نصائح تقنية

مراحل إطلاق المشروع التقني (تطبيقات الجوال)

قد يظن البعض بأن المرحلة التي تتبع الانتهاء من برمجة التطبيق هو إطلاقه مباشرة! ولكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، حيث أن هناك بعض المراحل التي تسبق عملية نشر التطبيق ومرحلة بعده.  في هذا المقال س... قراءة المزيد